الکتب:
- أبو علفة عصام الدين أمين، التسويق الدولي، طيبة للنشر والتوزيع، عمان، الأردن، الطبعة الأولى،2003 .
- أبي سعيد الديوهجي ومحمد تيسير العجارمة، التسويق الدولي، الطبعة الأولى، الحامد للنشر والتوزيع، عمان، مقابل جامعة العلوم التطبيقية، سنة: 2000.
- إيهاب الدسوقي- التخصصية والإصلاح الاقتصادي في الدول النامية – دار النهضة العربية . القاهرة 1995.
- تامر البکري، التسويق، أسس ومفاهيم معاصرة، دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع، عمان، الأردن، 2006.
- عبد المطلب عبد الحميد، العولمة الاقتصادية(منظماتها، شرکاتها، تداعياتها)، الدار الجامعية، الإسکندرية، مصر، 2006.
- محمد أمين السيد علي، إدارة الفنادق، دار وائل للنشر، الأردن، ط1، 1998.
- محمد متولى دکرورى محمد، الشراکة مع القطاع الخاص مع الترکيز على التجربة المصرية، وزارة المالــية قطاع مکتب الوزير الإدارة العامة للبحوث المالية إدارة بحوث التمويل، مصر (بدون تاريخ).
Books:
-Anne-deysine et Jacques duboin ;s’internationaliser :strategies et techniques ;ed :dalloz ;Paris ;1995 .
المواقع الالکترونية: